قدمت ​الكتيبة الإيطالية​ العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" هبة أيطالية عبارة عن أجهزة كمبيوتر وأدوات قرطاسية ومواد تربوية – ترفيهية لفائدة طلاب مدرسة راهبات مار يوسف الظهور في صور بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال أوغو تشيللو ممثلاً بالقائد الإيطالي العقيد آنجلو دي دومينيكو ، المونسنيور شكرالله نبيل الحاج، المديرة ريما رنتيسي، الطاقم التعليمي والطلاب وعدد من الضباط الإيطاليين.

وتندرج المبادرة في إطار المشاريع التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري للكتيبة الإيطالية بالتعاون مع السلطات المحلية وتلبية لحاجيات السكان المحليين في جنوب لبنان ولطلاب المدارس.

وأشاد المطران شكرالله نبيل الحاج بالدور الريادي للكتيبة الإيطالية في الجنوب و مساندتها للجمعيات و المؤسسات الإجتماعية ثم شكر الجنرال تشيللو والعقيد دي دومينيكو وجنود حفظ السلام الإيطاليين على الهبة والمساعدات الانسانية التي تصب أولاً واخيراً في خدمة الطلاب.

بدوره أعرب العقيد دي دومينيكو عن سعادته لتقديم هذه الهبة التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات الطلاب ونوه بإدارة المدرسة على الجهود التي تبذلها في سبيل تحسين القدرات التعليمية للطلاب.