استنكرت نقابة مزارعي التبغ والتنباك في الجنوب في بيان أصدرته عقب اجتماع طارئ عقدته لجميع اعضائها "الاساءة لقضية الامام المغيب السيد ​موسى الصدر​ ولرئيس مجلس النواب نبيه بري".

وادان المجتمعون ما تعرض له نبيه بري من تطاول على احدى المحطات التلفزيونية بهذا الحجم من التهكم الساخر والاسفاف الذي لا يمثل الا مطلقيه"، مناشدين المجلس الوطني للاعلام التحرك "السريع والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه النيل من القامات الوطنية التي كان لها دور كبير في تحرير الارض والانسان في لبنان".

وأسف المجتمعون لهبوط مستوى بعض الاعلاميين لهذا المستوى الذي لم يشهده الاعلام اللبناني، مضيفين: "نحن نكبر الاعلام الجنوبي والوطني الذي مثل علامة وطنية فارقة اثناء سنوات مواج اسرائيل".

وأضاف المجتمعون: "اننا من موقعنا النقابي لم نجد من يقف الى جانب مزارعي التبغ بشكل عام ومزارعي الجنوب الا بري حامل أمانة الامام الصدر وهو الذي وصف شتلة التبغ بشتلة الصمود في الارض اثناء الاحتلال الاسرائيلي وهو الذي شحذ همم مزارعي التبغ للتشبت بالارض اثناء الاحتلال الاسرائيلي والمثابرة في هذه الزراعة التي كانت وجها من وجوه المقاومة ضد اسرائيل".