عقدت ​لجنة الإدارة والعدل​ جلستها المقررة عند الساعة الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر اليوم تابعت خلالها درس جدول اعمالها المقرر:

بدأت اللجنة جلستها بدرس اقتراح قانون ​القضاء​ الاداري، واستمعت لهذه الغاية الى شرح من مقدة الاقتراح رئيس اللجنة النائب ​جورج عدوان​، كما استمعت الى شرح من رئيس ​مجلس شورى الدولة​ القاضي فادي الياس حول ضرورة مناقشة هذا الاقتراح واقراره، كما لفت الى ضرورة فصل قانون القضاء الاداري عن قانون القضائ العدلي نظراً لاختلاف دور كل منهما، عارضاً لدور مجلس شورى الدولة وإلى ضرورة تطوير القانون المتعلق به لأكثر من سبب.

ثم اطلعت اللجنة على الأسباب الموجبة، وتداول السادة أعضاء اللجنة الاسس التي ارتكز عليها الاقتراح وبعد المناقشة والتداول قررت اللجنة تكليف لجنة فرعية لدرس الاقتراح المذمور ورفع تقرير الى ​لجنة الادارة والعدل​.

وانتقلت اللجنة الى درس اقتراح القانون الرامي الى اقرار حق افراد الهيئة التعليمية المتفرغين في ​الجامعة اللبنانية​ الذين بلغوا السن القانونية بالتعيين في ملاكها التعليمي. واستمعت بداية الى شرح من مقدم الاقتراح واطلعت على الاسباب الموجبة كم على تقرير ​لجنة التربية​ و​التعليم العالي​.

وبعد المناقشة والتداول، وحيث رأت اللجنة ان الاقتراح المذكور له ضرورة لرفع الغبن عن عدد من الاساتذة المتفرغين والذين لحق بهم ظلم نتيجة عدم الاخذ باحالة مجلس الجامعة خلال الفترة السابقة، عليه قررت اللجنة اقرار الاقتراح المذكور معدلاً باجماع الاعضاء الحاضرين.

ونظراً لضيق الوقت لم تتمكن اللجنة من درس بقية جدول أعمالها فقررت رفع الجلسة على ان تتابع عملها في جلسة الثلاثاء القادم.