ذكرت دائرة التّقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا معتادًا مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة، يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ لشهر آب يتراوح بين 25 و33 درجة مئويّة في بيروت، بين 23 و32 درجة في طرابلس، وبين 18 و35 درجة مئويّة في زحلة".

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان اليوم الخميس غائم جزئيًّا، مع ضباب على المرتفعات، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، ورياح ناشطة أحيانًا اعتبارًا من بعد الظّهر خاصّةً في المناطق الشّماليّة".

ولفتت دائرة التّقديرات إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة غائم جزئيًّا، مع ضباب على المرتفعات، وارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق السّاحليّة الشّماليّة بينما تنخفض على الجبال وفي الدّاخل، وتنشط الرّياح وتصل سرعتها لحدود الـ40 كلم/ساعة، حيث يرتفع موج البحر؛ مع إمكانيّة تشكُّل تيّارات مائيّة".

وبيّنت أنّ "الطقس المتوقّع السّبت غائم جزئيًّا، مع ضباب على المرتفعات، وانخفاص إضافي بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبليّة والّتي تصبح دون معدّلاتها، بينما تبقى دون تعديل في المناطق السّاحليّة والدّاخليّة، مع رياح ناشطة خاصّةً في المناطق الشّماليّة تصل سرعتها لحدود الـ35 كلم/ساعة؛ مع تحذير من ارتفاع موج البحر".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم الأحد غائم جزئيًّا إلى قليل الغيوم، مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة والدّاخليّة لتعود إلى معدّلاتها الموسميّة، كما تنشط الرّياح أحيانًا".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة ناشطة أحيانًا، سرعتها بين 10 و35 كم/س، الانقشاع متوسّط على السّاحل ويسوء أحيانًا على المرتفعات المتوسّطة بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 65 و85%، حال البحر متوسّط ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 30 درجة مئويّة".