لفت وزير الصّناعة في حكومة تصريف الأعمال النّائب جورج بوشكيان، بموضوع سحب البندين المتعلقين بوزارة الصناعة ووزارة الشؤون الاجتماعية، إلى "أنّني قبل ان ادخل الى جلسة مجلس الوزراء، وبطلب من الفريق السياسي الذي انتمي اليه، وكذلك بناء لطلب من رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي لسحب هذين البندين، نظرا للتناقض الحاصل في المواقف من الأمس الى اليوم، خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي الذي نمر به، طلبت بسحب هذين البندين".

وشجب، في تصريح بعد جلسة مجلس الوزراء في السّراي الحكومي، "الوصف الذي وصفت به الحكومة في البيان الصادر عن "التيار الوطني الحر"، مع أن الدستور واضح وصريح، فالحكومة تقوم بواجباتها كاملة وتتحمل كل مسؤولياتها بالنسبة إلى هذا الموضوع. هناك وزير من فريق المعارضة قدّم بندا لتعيين موظفين في إدارات الدولة، بينما انا كوزير للصناعة قدمت طلبا لاستكمال عقد المجلس اللبناني للاعتماد".

وأضاف بوشكيان: "كل التعيينات لدينا في الوزارة هي من المدراء العامين في الدولة، وبالتالي طلبت استكمال هذا المجلس، ولكن بطلب من ميقاتي والفريق السياسي سحبنا هذا البند"، مشيرًا إلى أنّ "هناك صيفا وشتاء في التعاطي مع الأمور، فالمواضيع التي تخص فريقا سياسيا معينا يعتبرها صيفا، أما المواضيع التي تخص الحكومة ومصالح الناس فهي شتاء". وأشار ان هذه المواضيع سحبت لمزيد من البحث في المراحل المقبلة.