أعرب رئيس ندوة "العمل الوطني" رفعت ابراهيم البدوي، في اتصال هاتفي برئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان نجيب ميقاتي، عن "رفضه المطلق لكل ما صدر عن رئيس حزب القوات اللبنانية من تجن وافتراء بحق الحكومة وبحق الرئيس نجيب ميقاتي".

كما أكد البدوي للرئيس ميقاتي عن "التضامن والدعم الكامل لادائه الوطني وهو الذي لم يدخر جهداً في سلوك درب الحوار البناء، والوقوف على مسافة واحدة من كافة الاطياف السياسية وذلك لتثبيت الوحدة الوطنية، في ظل ظروف غير عاديه يعيشها وطننا لبنان، على الصعد الداخلية والاقليمية سياسية وامنية واقتصادية، بالاضافة الى مواجهة التهديدات الاسرائيليه اليومية لاهلنا في الجنوب".

كذلك استنكر "ادعاء رئيس حزب القوات اللبنانية واتهامه للحكومة اللبنانية بارتكاب الخيانة العظمى في احداث الجنوب"، متعبراً ان "هذا الكلام مرفوض جملة وتفصيلا و مردود على صاحب الادعاء".

وأضاف "تاريخ الاحداث في لبنان شاهد على كل من ارتكب جرم الخيانة العظمى بحق لبنان، ومن يمتلك سجلاً حافلاً بالخيانة العظمى والتعامل مع العدو الصهيوني ضد ابناء بلده، لا يحق له توجيه الاتهام بالخيانة لانه سيبقى المتهم الاول بارتكاب جرم الخيانة العظمى بحق الوطن وبحق وحدة لبنان".