أفادت قناة الـ"LBCI"، بـ"وفاة عائلة بأكملها مكوّنة من 5 أفراد، هم رجل وزوجته وأولادهما الثّلاثة من آل طوق، اثر تدهور سيّارتهم على طريق ​الأرز​- ​بشري​ القديمة، منحدر مغارة قاديشا"، مشيرةً إلى أنّه "تمّ الاستعانة بمغاوير الجيش اللبناني لسحب الجثث الّتي نُقلت إلى مستشفى بشري".

بدورها، ذكرت المديريّة العامّة للدّفاع المدني، أنّ "غرفة عمليّات المديريّة العامّة تلقّت في تمام السّاعة 9:30 من صباح اليوم، بلاغًا يفيد عن تدهور سيّارة على طريق الأرز القديمة في بشري".

وأوضحت في بيان، أنّ "على الفور، توجّه عناصر من الدفاع المدني، بمؤازرة وحدات من فوج المغاوير في الجيش اللّبناني وجهات أخرى إلى موقع الحادث، وباشروا بتنفيذ عمليّات المسح الميداني الشّامل، إلى أن تمكّنوا من العثور على 5 جثث في عمق الوادي؛ حيث كانت قد استقرّت السّيّارة الرّباعيّة الدّفع الّتي كانوا بداخلها".

ولفتت المديريّة إلى أنّه "تبيّن أنّ الجثث الّتي كانت قد تناثرت في أمكنة متفرّقة، تعود لأفراد عائلة من بلدة بشري (الأب والأم و3 أولاد). وبعد أن أتمّت الأجهزة الأمنيّة المختصّة الإجراءات القانونيّة اللّازمة، تمّ نقل الجثث الى مستشفى بشري الحكومي".