ذكرت دائرة التّقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "الطّقس صيفي معتاد، مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة على السّاحل، وأدنى منها في الدّاخل وعلى المرتفعات"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ لشهر آب يتراوح بين 25 و33 درجة مئويّة في بيروت، بين 23 و32 درجة في طرابلس، وبين 18 و35 درجة مئويّة في زحلة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في ​لبنان​ غدًا الأربعاء غائم جزئيًّا، مع ضباب كثيف على الجبال، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، مع انخفاض بنسبة الرّطوبة".

ولفتت دائرة التّقديرات إلى أنّ "الطّقس المتوقّع الخميس غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع ضباب كثيف على المرتفعات، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، كما تنشط الرّياح أحيانًا خاصّةً في المناطق الشّماليّة؛ مع احتمال تساقط الرّذاذ على الجبال خاصّةً الجنوبيّة منها".

وبيّنت أنّ "الطقس المتوقّع الجمعة غائم جزئيًّا إلى غائم، مع ضباب كثيف على المرتفعات، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل، بينما تنخفض بشكل طفيف على الجبال وفي الدّاخل، كما تنشط الرّياح خاصّةً في المناطق الشّماليّة لتصل أحيانًا إلى 55 كلم/س؛ ويرتفع معها موج البحر بحيث يصبح هائجًا".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم السّبت غائم جزئيًّا، مع ضباب كثيف على الجبال، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، وتبقى الرّياح ناشطة"، محذّرةً من "ارتفاع موج البحر، إذ يتخطّى المتر ونص المتر، خاصّةً في المناطق الشّماليّة".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة نهارًا ومتقلّبة ضعيفة ليلًا، سرعتها بين 10 و30 كم/س، الانقشاع جيّد على السّاحل ويسوء أحيانًا على المرتفعات المتوسّطة بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 55 و80%، حال البحر متوسّط ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 30 درجة مئويّة".