تحتضن بيروت الدورة الأولى من أول حدث من نوعه في لبنان والمشرق، مختصّ بجميع أنواع قطع غيار المركبات بالإضافة لخدمات ما بعد البيع هو: أوتوبارتس بيروت AUTOPARTS BEIRUT– والذي ينظّم في لبنان من قبل "معارض بيروت" ايمانًا بوطن لا بدّ له أن ينتصر على أزماته.

من 3 إلى 5 تشرين الأول 2024، اللبنانيّون والمقيمون على موعد مع الدخول في فرص قادمة في عالم السيارات، وجميع التقنيين والفنيين والتجار بإمكانهم التعرّف على العديد من الموردين المحتملين في مستلزمات المركبات وما تحتاجه آلياتهم، بإمكانهم الحصول على عقود توريد، أو خصومات، كما التعرّف على أصحاب المنشآت والشركات وتمتين علاقاتهم معهم.

يُعدّ معرض أوتوبارتس بيروت AUTOPARTS BEIRUT نقطة التقاء الخبراء، والموردين، والزبائن، والمتحمسين، الذين يرغبون في استكشاف آفاق جديدة وتوسيع نطاق أعمالهم في هذا السوق الحيوي الذي يقدّر حجم أعماله بأكثر من 300 مليون دولار سنويا؛ وهي فرصة لاستكشاف فرص النمو الهائلة في هذا القطاع المزدهر والحيوي الذي يتطور عامًا بعد آخر.

لماذا لبنان؟ على الرغم من التحديات الاقتصادية التي واجهتها البلاد في السنوات الأخيرة، أظهر سوق السيارات في لبنان مرونة كبيرة ونموًا ملحوظًا، مما يجعل هذا البلد وجهة مثالية للمستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار في هذا القطاع الحيوي، كما للتجار الذي ينوون تنويع محفظة استثماراتهم وتنميتها.

لماذا المشاركة؟ يوفر أوتوبارتس بيروت لك فرصة لا مثيل لها لاكتشاف مروحة واسعة من لوازم المركبات وقطع الغيار وكافة الخدمات المتصلة بها، كما يساهم في التعرّف المباشر وجها لوجه بين الموردين والتجّار من جهة والتقنيين والفنيين والزبائن من جهة أخرى، هو فرصة لتشبيك العلاقات، كما تنمية الشراكات القائمة، وتمتين التحالفات، وإقامة شراكات استراتيجية تساهم في تعزيز تواجدك في السوق. هي فرصة للتواصل بين كافة الأفراد المهتمين في قطاع السيارات، كما فرصة تعليمية للتعرّف على كافة القيم المضافة للمنتجات كما للحوار بين أهل القطاع، وهو فرصة لإلهام الأفراد على فرص تجاريّة جديدة.

مما لا شكّ فيه أن للمعارض دورًا استثنائيا في التواصل مع زبائن جدد، إلا أن لها دورا في عقد لقاءات مباشرة مع الزبائن الحاليين والاستماع إلى آرائهم بشركاتهم وخدماتهم وكيف يمكن تطويرها محليا ودوليا. كما للمعارض دور تعليمي من خلال العديد من حلقات النقاش، وهو دور للشركات القائمة في اظهار منتجاتها إلى موزعيها وتثقيفهم حول ايجابياتها وقيمتها المضافة؛ كما للمعارض فرصة في إلهام الزوار حول فرص تجاريّة واعدة، كما الهام الروّاد بنشاطات جديدة تهدف لإشباع حاجات الأسواق؛ هي بجدّ حاجة ضرورية لتطوير القطاعات الاقتصادية وتنمية الأسواق، وخلق نموّ اقتصادي مستدام في الأوطان.

من هنا، يوفر أوتوبارتس بيروت AUTOPARTS BEIRUT فرصة للتواصل مع عملاء جدد، إقامة شراكات استراتيجية، والتعرف على أحدث الابتكارات والتوجهات في قطاع السيارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذا الحدث لتعزيز وجودك في السوق، وزيادة وعي الجمهور بعلامتك التجارية، وتعزيز مبيعاتك.

جائزة ميكانيكي العام وجائزة أفضل كاراج لتصليح المركبات:

وانطلاقًا من الدور المجتمعي للمعارض، أطلقت معارض بيروت الجهة المنظمة لمعرض أوتوبارتس بيروت AUTOPARTS BEIRUT "جائزة ميكانيكي العام، وجائزة أفضل كاراج لتصليح المركبات في لبنان"، والتي يمكن لجميع أصحاب محال تصليح المركبات في لبنان (سيّارات، شاحنات، دراجات، مراكب) من التقدّم لها بكافة أنواع الخدمات المقدّمة (ميكانيك عام، كهرباء سيارات، صيانة وتغيير العجلات، صيانة وتغيير الزيت، تصليح هياكل السيارات والطلاء، تصليح العادم (الاشكمانات)، تصليح مركبات الديزل والشاحنات، الخ).

شروط التقديم

أن يكون صاحب المحل لبنانيا

ارسال ما لا يتجاوز 10 صور عالية الجودة من داخل المحل وخارجه، تُظهر مكان العمل، الأجهزة، المعدات، الخ.

سير ذاتية موجزة لصاحب المحل واثنين من العاملين معه (بما لا يتجاوز صفحة واحدة)

موجز عن المحل، ونشأته، وخدماته، وإجراءات السلامة داخله. (بما لا يتجاوز صفحة واحدة)

عقد ايجار / سماح / أو شراء للعقار الواقع عليه الكراج. (في حال تواجده)

يجب إرسال كافة المعلومات، عبر البريد الإلكتروني التالي : Autoparts@BeirutExpo.net

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 22 أيلول / سبتمبر 2024

يجري حفل توزيع الجوائز ضمن معرض أوتوبارتس بيروت AUTOPARTS BEIRUT – لمعلومات إضافية يمكن زيارة صفحة المعرض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكن الاتصال على الرقم 71900086.

لنساهم في تطوير قطاع قطع غيار المركبات في لبنان مع أوتوبارتس بيروت AUTOPARTS BEIRUT.