ذكرت دائرة التّقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا متقلّبًا يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط، مع درجات حرارة تقارب معدّلاتها الموسميّة، وأمطار متفرّقة ترافقها رياح ناشطة أحيانًا حتّى يوم الثّلثاء، حيث يعود إلى الاستقرار تدريجيًّا". وحذّرت من "ارتفاع موج البحر، إذ يتخطّى أحيانًا المتر ونصف المتر خاصّةً الشّواطئ الشّماليّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ لشهر أيلول يتراوح بين 24 و32 درجة مئويّة في بيروت، بين 22 و31 درجة في طرابلس، وبين 16 و32 درجة مئويّة في زحلة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان اليوم السّبت غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع ضباب كثيف على المرتفعات، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة. تنشط الرّياح خاصّةً في المناطق الشّماليّة، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرّقة اعتبارًا من بعد الظّهر خاصّةً في المناطق الجنوبيّة".

ولفتت دائرة التّقديرات إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأحد غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة في الدّاخل وعلى الجبال، وتبقى الرّياح ناشطة لتصل أحيانًا سرعتها إلى حدود الـ50 كلم/س شمال البلاد، مع احتمال أمطار متفرّقة ونشوء خلايا رعديّة خاصّةً في المناطق الجنوبيّة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة في الدّاخل بحيث تصبح دون معدّلاتها، وتتساقط أمطار متفرّقة خلال الفترتَين الصّباحيّة والمسائيّة، كما تبقى الرّياح ناشطة لتصل شمال البلاد إلى حدود الـ45 كلم/س".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم الثّلثاء غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة، كما تتساقط أمطار متفرّقة خلال الفترة الصّباحيّة".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة ناشطة أحيانًا خاصّةً في المناطق الجنوبيّة والدّاخليّة، سرعتها بين 15 و35 كم/س، الانقشاع متوسّط على السّاحل ويسوء أحيانًا على المرتفعات بسبب الضّباب اعتبارًا من بعد الظّهر، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 40 و70%، حال البحر مائج ويتحوّل إلى هائج حيث يتخطّى ارتفاع الموج المتر ونصف المتر؛ وحرارة سطح المياه 30 درجة مئويّة".